السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا ومرحبا بكم اعزائي متابعين مدونة نور للمعلوميات في هذه التدوينة ساقدم لكم مجموعة ضخمة من اكواد هواتف الاندرويد التي تعمل مع اغلب الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد والتي منها الضار ومنها المفيد حقا !.

اكواد سرية ستحتاجها كثيرا لاستخدامها على اي هاتف اندرويد


بعض الاكواد فعليا خطيرة وقد تؤدي الى تلف هاتفك لهذا انا لا اتحمل اي مسؤولية للاستخدام الخاطئ لهذه الاكواد.

ملاحظة:قبل ان ابدا بعرض هذه الاكواد إذا كانت بعض الرموز لا تعمل على الهاتف المحمول الخاص بك، حاول استخدام * # فقط في بداية الرمز # *او في نهاية الرقم
(كمثال * # 456568 # * او # 8759485 # *)
* # * # 4636 # * # * : يمكن استخدام هذا الرمز للحصول على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول الهاتف والبطارية. هذا الكود يظهر القوائم التالية على الشاشة:
معلومات الهاتف
معلومات البطارية
تاريخ البطارية
وضع الاستخدام للهاتف
معلومات الواي فاي
* # * # 7780 # * # * : يمكن استخدام هذا الرمز لإعادة تعيين بيانات المصنع.
سوف يتم إزالة الأمور التالية:
إعدادات حساب جوجل المخزنة في هاتفك
البيانات وإعدادات النظام والتطبيقات
التطبيقات التي تم تنزيلها
لن يتم ازالة الامور التالية:
برامج النظام الحالي والتطبيقات المجمعة
ملفات بطاقة الذاكرة الخارجية المؤمنة على سبيل المثال الصور وملفات الموسيقى، الخ
ملاحظة: عند ادخال هذا الرمز، ستحصل على شاشة المطالبة تطلب منك النقر على زر "إعادة ضبط الهاتف". حتى تحصل على فرصة لإلغاء العملية.
* 2767 * 3855 # :فكر قبل أن تدخل هذا الرمز. يستخدم هذا الرمز لاعادة ضبط
المصنع.سوف يقوم بإزالة كافة الملفات والإعدادات بما في ذلك ذاكرة التخزين الداخلية. كما انها سوف تعيد تثبيت البرامج الثابتة للهاتف.
عند ادخال هذا الرمز، لا توجد وسيلة لإلغاء العملية. لذلك فكرت مرتين قبل اعطاء هذا الرمز.
* # * # 34971539 # * # * يستخدم هذا الرمز للحصول على معلومات حول كاميرا الهاتف. هذا يظهرالقوائم التالية:
تحديث البرنامج الثابت للكاميرا (لا تستخدم هذا الخيار)
تحديث البرنامج الثابت للكاميرا في بطاقة SD
الحصول على إصدار البرنامج الثابت للكاميرا
الحصول العد الخاص ب البرنامج الثابت للكاميرا بعد التحديث
تحذير: لا تستخدم أبدا الخيار الأول على خلاف ذلك كاميرا الهاتف الخاص بك سوف تتوقف عن العمل وستحتاج إلى أخذ الهاتف إلى مركز الخدمة لإعادة تثبيت برنامج الكاميرا الثابت.
* # * # 7594 # * # * استخدام هذا الرمز لتغيير "إنهاء المكالمة / زر الباور" عمل الزر في الهاتف. يكون الافتراضي، إذا كنت ضغطت ضغطة مطولة على الزر، فإنه يظهر على الشاشة تطلب منك تحديد أي خيار من وضع صامت، وضع الطائرة والاطفاء.
يمكنك تغيير هذا الإجراء باستخدام هذا الرمز. يمكنك تمكين زر الباور مباشرة من على هذا الزر حتى انك لا تحتاج إلى تضيعوا وقتكم في تحديد الخيار.
* # * # 273283 * 255 * 663282 * # * # *هذا الرمز يفتح شاشة نسخ الملفات حيث يمكنك اخذ نسخة احتياطية من ملفات الوسائط مثل الصور والصوت والفيديو وصوت المذكرة.

* # * # 197328640 # * # * أو * # * # 32489 # * # * أو * # * # 0011 # * # *
يمكن استخدام هذا الرمز للدخول في وضع الخدمة. يمكنك تشغيل العديد من الاختبارات وتغيير الإعدادات في وضع الخدمة.رموز لاختبار WLAN، GPS وبلوتوث:
* # * # 232339 # * # * أو * # * # 526 # * # * أو * # * # 528 # * # * - اختبار الشبكة المحلية اللاسلكية (استخدام "القائمة" الزر لبدء اختبارات مختلفة)
* # * # 232338 # * # * - يظهر عنوان MAC واي فاي
* # * # 1472365 # * # * - اختبار لتحديد المواقع
* # * # 1575 # * # * - اختبار اخر لتحديد المواقع
* # * # 232331 # * # * - اختبار بلوتوث
* # * # 232337 # * # - يظهر عنوان جهاز البلوتوث
* # * # 8255 # * # *يمكن استخدام هذا الرمز لبدء و مراقب الخدمة.
رموز للحصول على معلومات الإصدار لبرنامج الهاتف:* # * # 4986 * 2650468 # * # * -المساعد الشخصي الرقمي، الهاتف، H / W، RFCallDate
* # * # 1234 # * # * - المساعد الشخصي الرقمي والهاتف
* # * # 1111 # * # * - اتفاقية التجارة الحرة SW النسخة
* # * # 2222 # * # * - اتفاقية التجارة الحرة بين الأب النسخة
* # * # 44336 # * # * - المساعد الشخصي الرقمي، الهاتف، ديوان الخدمة المدنية، وبناء الوقت، عدد قائمة تغييرات
* # * # 12580 * 369 # * # * - تحقق الأجهزة والبرامج المعلومات
* # * # 0228 # * # * - الوضع تحقق البطارية
* 2767 * 4387264636 # - العرض رمز المنتج
* # * # 7465625 # * # * - وضع التحقق من الهاتف قفل
* # * # 272886 # * # * - اختيار تغيير الرد الآلي

رموز لإطلاق العديد من الاختبارات المصنع:
* # * # 0283 # * # * - الاسترجاع حزم
* # * # 0 * # * # * - اختبار شاشات الكريستال السائل
* # * # 0673 # * # * أو * # * # 0289 # * # * - اختبار ميلودي
* # * # 0842 # * # * - اختبار جهاز (الاهتزاز واختبار الخلفية)
* # * # 0589 # * # * - اختبار الخفيفة الرقيب
* # * # 0782 # * # * - في الوقت الحقيقي اختبار على مدار الساعة
* # * # 2663 # * # * - نسخة الشاشات التي تعمل باللمس
* # * # 2664 # * # * - اختبار الشاشات التي تعمل باللمس
* # * # 0588 # * # * - اختبار أجهزة الاستشعار القرب
* # * # 3264 # * # * - نسخة من ذاكرة الوصول العشوائي
هذا موقع اختصار للروابط للولوج الى الرابط الاصلي فهو امن وخالي من كل انواع الاعلانات المزعجة والفيروسات فنحن نعتمد فقط على اعلانات جوجل ادسنس . MESOTHELIOMA LAW FIRM,DONATE CAR TO CHARITY CALIFORN,DONATE CAR,FOR TAX CREDIT,DONATE CARS IN MA ,DONATE,YOUR,CAR,SACRAMENTO ,HOW TO DONATE A CAR IN CALIFORNIA ,SELL ANNUITY PAYMENT,DONATE YOUR CAR FOR KIDS,ASBESTOS LAWYERS,STRUCTURED ANNUITY SETTLEMENT,ANNUITY SETTLEMENTS ,CAR INSURANCE QUOTES COLORADONUNAVUT CULTURE,DAYTON FREIGHT LINES,HARDDRIVE DATA RECOVERY SERVICES ,DONATE A CAR IN MARYLAND MOTOR REPLACEMENTS ,CHEAP DOMAIN REGISTRATION HOSTING DONATING,A CAR IN MARYLAND ,DONATE CARS ILLINOIS CRIMINAL DEFENSE ATTORNEYS FLORIDA ,BEST CRIMINAL LAWYER IN ARIZONA ,CAR INSURANCE QUOTES UTAH LIFE INSURANCE CO LINCOLN,HOLLAND MICHIGAN COLLEGE ,ONLINE MOTOR INSURANCE QUOTES,ONLINE COLLEDGE PAPERPORT PROMOTIONAL CODE,ONLINECLASSES WORLD TRADE CENTER FOOTAGE,MASSAGE SCHOOL DALLAS TEXAS,PSYCHIC FOR FREE,DONATE OLD CARS TO CHARITY) LOW CREDIT LINE CREDIT CARDS ,DALLAS MESOTHELIOMA ATTORNEYS ,CAR INSURANCE QUOTES MN ,DONATE YOUR CAR FOR MONEY CHEAP AUTO INSURANCE IN VA,MET AUTO,FORENSICS ONLINE COURSE,HOME PHONE INTERNET BUNDLE,DONATING USED CARS TO CHARITY PHD IN COUNSELING EDUCATION ,NEUSON CAR INSURANCE QUOTES PA ,ROYALTY FREE IMAGES STOCK,CAR INSURANCE IN SOUTH DAKOTA,EMAIL BULK SERVICE WEBEX COSTS ,CHEAP CAR INSURANCE FOR LADIES,CHEAP CAR,INSURANCE IN VIRGINIA,REGISTER FREE DOMAINS BETTER CONFERENCING CALLS FUTURISTIC ARCHITECTURE ,MORTGAGE ADVISER CAR DONAT VIRTUAL DATA ROOM ,AUTOMOBILE ACCIDENT ATTORNEY,AUTO ACCIDENT ATTORNEY,CAR ACCIDENT LAWYERS,DATA RECOVERY RAID MOTOR INSURANCE QUOTES,PERSONAL INJURY LAWYER ,ASBESTOS LUNG,CANCER,PERSONAL INJURY LAW FIRM ONLINE CRIMINAL JUSTICE DEGREE. التأمين الغاز / الكهرباء, الرهن ,العقاري ,النائب .الدعوى. المحاميد.عوة .المؤتمر. النقاهة .العلاج. الائتمان. البرمجيات التداول دم الحبل السري دم الحبل السري معلومات حول تحميل برامج مجانية مرحبا بكم في مركز تحميل مدونة نور للمعلوميات ، في هذه الصفحة يمكنك تحميل أي برنامج مجاني غير مخالف ، ونحن حريصون على هذه الصفحة من أجل الانتقال إلى الرابط الأصلي دون التعرض للفيروسات ضارة ، وأيضا وضع الإعلانات الخاصة ب Adsense في هذه الصفحة عند تحميل البرامج المجانية أو المدفوعة ، ويتم ترتيب الإعلانات في المكان بطريقة غير مزعجة ليتم تحميل البرامج او الانتقال الى العنوان مباشرة ، ايضا صاحب الفكرة هو صاحب الموقع www.nourinfo23.com، في هذه الصفحة لن تعاني من مشكلة الفيروسات الخبيثة والتروجان ، هنا يكون الانتقال الى الصفحة المطلوبة مباشرة وشكرا .
موقع رائع لمشاهدة جميع قنوات bein sports بجودة عالية وبدون إعلانات
مراجعة مؤلف يوم 5:55 م التقييم: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.